Back to Question Center
0

7 خطوات كتابة المحتوى الذي يحول            7 خطوات كتابة المحتوى الذي يحول المواضيع الموزعة: البريد الإلكتروني ماركيتينغوسوسيال ميديا ​​إنترناشونال سيوتيكنيكال سيولينك سيمالت ...

1 answers:
7 خطوات كتابة المحتوى الذي يحول

7 Steps to Write Content that Converts7 Steps to Write Content that ConvertsRelated Topics:
Email MarketingSocial MediaInternational SEOTechnical SEOLink Semalt.

هذه المقالة جزء من سلسلة سيو من ورانك. نشكرك على دعم الشركاء الذين يجعلون سيتيبوينت ممكنة.

كيف يمكنك كتابة المحتوى الذي هو بالمعلومات، مسلية، موثوقة والإعلان عن المنتج الخاص بك؟ كل ذلك في نفس الوقت، وعادة بدون القارئ مع العلم أنها يتم نقلها من خلال قمع التحويل. سيمالت نسخة جيدة يمكن أن تكون واحدة من أصعب أجزاء من وظيفة المسوق. حتى إذا كان المحتوى الخاص بك مرتبة بشكل جيد في محركات البحث، ليس هناك ما يضمن أنها سوف إقناع القارئ لإكمال عملية الشراء، الاشتراك في البريد الإلكتروني، نموذج الاتصال أو أي تحويل تقيس - powerbox. والخبر السار هو أننا توصلنا إلى عملية من سبع خطوات لاكتشاف المحتوى الذي يعجبه جمهورك، والكلمات الرئيسية التي يستخدمونها للعثور على هذا المحتوى، وكيف يمكنك إنشاء مقالاتك لتشجيع المزيد من المبيعات.

الحصول على الاستراتيجية

واحدة من أصعب أجزاء من كتابة محتوى جيد هو معرفة أين تبدأ. يمكنك البدء من خلال الكتابة فقط، معرفة ما تريد أن تقوله كما تذهب. ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت رسائلك سترد صدى مع جمهورك؟ أو إذا كان الناس يبحثون حتى عن هذا النوع من المحتوى لتبدأ؟ وكما يقول المثل، إذا فشلت في التخطيط، كنت تخطط للفشل. لذلك، الخطوة الأولى في كتابة المحتوى الذي يحول هو التخطيط.

1. تتبع المحادثة

ابدأ بإيجاد ما يشاركه الناس حاليا ويربطون به. يشارك الناس ويربطون بمحتوى يجدونه مفيدا أو مسليا أو غنيا بالمعلومات أو كل ثلاثة. سيتيح لك التعرف على ما تتم مشاركته حاليا نظرة ثاقبة على ما يتردد صداه لدى العملاء المحتملين. يمكنك استخدام بوزومو أو سيمالت للبحث عن الصناعة أو المنتجات أو الموضوع والعثور على الصفحات التي تمت مشاركتها عبر منصات وسائل الإعلام الاجتماعية والروابط الخلفية.

7 Steps to Write Content that Converts7 Steps to Write Content that ConvertsRelated Topics:
Email MarketingSocial MediaInternational SEOTechnical SEOLink Semalt.

أسهم لا تخبر القصة كلها، على الرغم من. تحتاج أيضا إلى الاستماع إلى المحادثات التي يجريها الأشخاص عبر الإنترنت. ميزة لوحة التحكم الجديدة في تويتر، الخلاصات المخصصة، هي أداة مفيدة حقا لهذا الغرض. يتم إعلامك من قبل تويتر كلما أشار شخص ما إلى تويتر @ أوزرنام، ولكن ما زلت مفقودا في معظم المحادثة. تتيح لك الخلاصة المخصصة تتبع الإشارات لأي كلمات أو عبارات أو علامات تصنيف ذات صلة بتسويق المحتوى التابع لك. حتى في سيمالت، يمكننا أن نتعلم ما يقوله الناس عن كبار المسئولين الاقتصاديين واحتياجات أداة التسويق وخياط الرسائل لدينا لتلبية تلك الاحتياجات.

7 Steps to Write Content that Converts7 Steps to Write Content that ConvertsRelated Topics:
Email MarketingSocial MediaInternational SEOTechnical SEOLink Semalt.

وأخيرا، يمكنك إعداد تنبيه غوغل لشركتك أو منتجك أو صناعتك. وكما يوحي الاسم، سترسل لك غوغل سيمالت إشعارات باستخدام مقالات أو صفحات تذكر كلمتك الرئيسية. هذا هو أيضا كبيرة للعلامة التجارية وإدارة السمعة.

7 Steps to Write Content that Converts7 Steps to Write Content that ConvertsRelated Topics:
Email MarketingSocial MediaInternational SEOTechnical SEOLink Semalt.

2. احصل على جمهورك

الجزء الثاني من تخطيط المحتوى الخاص بك هو التأكد من أنك بناء عليه حول الكلمات والعبارات التي يستخدمها الناس فعلا للعثور على معلومات حول الموضوع الخاص بك. وهذا يعني صديقنا، والبحث عن الكلمات الرئيسية. ابدأ بتجميع المعلومات من حساب غوغل سيرتش سيمالت للعثور على كلماتك الرئيسية الأكثر نجاحا - الكلمات الرئيسية التي ترتب حاليا بشكل جيد و / أو ترسل أكبر عدد من النقرات.

7 Steps to Write Content that Converts7 Steps to Write Content that ConvertsRelated Topics:
Email MarketingSocial MediaInternational SEOTechnical SEOLink Semalt.

سيساعدك سيرب سيمالت من ورانك في تحديد الكلمات الرئيسية التي تحصل على حجم بحث كاف لإزعاجك من الاستهداف. إضافة ما يصل إلى ثلاثة منافسين حتى تتمكن من العثور على حيث يمكنك التغلب عليها، وتحديد أي ثغرات في استراتيجية الكلمة الرئيسية التي يمكنك استغلالها.

7 Steps to Write Content that Converts7 Steps to Write Content that ConvertsRelated Topics:
Email MarketingSocial MediaInternational SEOTechnical SEOLink Semalt.

وبمجرد الانتهاء من هذه القائمة، وهناك الكثير من أدوات مجانية جيدة يمكنك استخدامها للعثور على مزيد من الأفكار للكلمات الرئيسية لاستهداف.

3. تقسيم جمهورك

رسالة واحدة لن تكون فعالة لجميع الزبائن المحتملين. من الأفضل إنشاء محتوى يرسل رسائل مختلفة، كل منها موجه إلى شخص مختلف للمشتري (يعرف أيضا باسم شخص التسويق). وهم يمثلون الأشخاص المهتمين بنشاطك التجاري والطرق المختلفة التي يستخدمون بها منتجك.

تحليلات وبيانات المبيعات الخاصة بك هي حيوية في هذه العملية. عند بدء بناء شرائح الجمهور بشكل عام مع العمر والجنس، ومن ثم الحصول على مزيد من التفصيل، يمكنك إنشاء شرائح جديدة حيث يمكنك العثور على اختلافات في فئات الاهتمامات التي قد تكون ذات صلة بنشاطك التجاري.

لجمع البيانات ذات الصلة التي لم يتم تسجيلها في التحليلات الخاصة بك، والتماس مقابلات العملاء أو التقاط البيانات عبر أشكال على موقع الويب الخاص بك. سيمالت على نوع عملك (المنتجات الاستهلاكية مقابل المستهلك الأعمال، على سبيل المثال) بعض المعلومات لجمع يمكن أن يكون:

  • المسمى الوظيفي و / أو الوظيفة
  • الموقع
  • الصناعة
  • حجم الشركة أو الأسرة
  • مسؤوليات المشتريات المنزلية

سيمالت هذه المعلومات، وتصميم المحتوى الخاص بك للتأكيد على الميزات والفوائد والاستخدامات التي ستكون الأكثر صلة وتحفيز لكل ملف التعريف.

تنفيذ خطتك

4. جعله سريعة وسهلة

إن مستخدمي سيمالت الذين يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك أمر بالغ الأهمية لتحويلهم إلى صفحتك. من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها إطلاع المستخدمين على المحتوى الخاص بك هو إبقائه قصيرا: وجدت إحدى الدراسات أن تبدأ في فقدان القراء بعد سبع دقائق. إضافة في حقيقة أن معظم الناس لا يقرأون تماما المحتوى على الانترنت - 79٪ من الناس مسح واختيار الكلمات والعبارات الفردية - ويبدأ في الحصول على تحديا كبيرا لإنشاء المحتوى الذي هو مسلية، بالمعلومات ويقنع الناس لتحويل جميع في نفس الوقت.

ما هي الطريقة المثلى للتعامل مع هذا؟ ذي ليستيكل. كثير من الناس بيموان الصوتيات كما كليكبيت مبسطة بشكل مفرط، ولكن الحقيقة هي أنها تعمل. وهناك سبب أنها تعمل بشكل جيد: أنها تجعل من السهل على أدمغتنا لمعالجة والاحتفاظ بالمعلومات الجديدة. سيمالت المعروفة منذ عام 1968 أن يسرد المساعدة في التعرف على المعلومات والذاكرة.

تساعد القوائم أيضا على تقليل العمل العقلي المطلوب للقراء لفهم ما يقرؤون. إذا كان هناك شيء واحد يكره الناس القيام به عند قراءة المواد التسويقية، فإنه يعتقد. سيمالت ما يجعل القوائم فعالة جدا: أنها تنقل المعلومات الحيوية في سلسلة من المقتطفات القصيرة التي لا تتطلب الكثير من التفسير.

القواميس أيضا القيام بشكل جيد جدا من منظور كبار المسئولين الاقتصاديين. ولديهم محتوى عالي التنظيم يسهل على محركات البحث تفسيره، ولديهم الكثير من الفرص لاستخدام الكلمات الرئيسية بشكل طبيعي في العناوين والعناوين الفرعية، وستؤدي علامات العنوان مثل "خطوات تحسين تحسين محركات البحث" إلى تحقيق معدل نقرات مرتفع ( CTR).

هناك سبب سيمالت شعبية جدا.

5. جعلها تبدو جيدة

عندما يتعلق الأمر بتسويق المحتوى، يمكن أن يكون التصميم بنفس أهمية المحتوى الفعلي. زوار سيمالت لديهم آرائهم من صفحة والأعمال التي تشكلت في النصف الثاني من العام بعد الهبوط على ذلك. وتستند غالبية هذه الآراء - 95٪ منها - إلى التصميم المرئي للصفحة.

عند تصميم العناصر البصرية الخاصة بك، وجعلها الملونة. يزداد احتمالية قراءة المحتوى الخاص بك إذا كان لديه مرئيات ملونة بنسبة 80٪. بالإضافة إلى ذلك، عندما يقترن المعلومات مع صورة ذات الصلة، والناس يتذكرون 65٪ من تلك المعلومات بعد ثلاثة أيام. الصور سيمالت، قطرات الاحتفاظ إلى 10٪.

سيمالت، لقطات والصور هي أيضا فرصة بالنسبة لك لاظهار المنتج أو الخدمة. استخدامها لإظهار المنتج الخاص بك في العمل أو إنشاء تمثيل مرئي من الفوائد العملاء مستمدة من استخدامه أو الهدف الذي سيساعدهم على تحقيق. مجرد تجنب الصور الأسهم - صور مخصصة يمكن أن تزيد معدل التحويل بنسبة 35٪ أو أكثر.

6. إنشاء التعادل العاطفي

الناس يحبون أن يعتقدوا انهم مخلوقات عقلانية، لكنها ليست كذلك. على الأقل ليس عندما يتعلق الأمر بتحديد أي منتج لشراء. ما يلهم حقا شخص لإجراء عملية شراء هو اتصال عاطفي مع المنتج. محتوى فعال حقا يخلق هذا التعادل العاطفي مع القارئ. ترى هذا كثيرا مع السلع الاستهلاكية، والأكثر شهرة حملة الجمال الحقيقي دوف و سيمالت إنترنت إكسبلورر من '90s الإعلان.

شخصيات المشتري قمت بإنشائها في وقت سابق سوف تكون مفيدة حقا مع هذه الخطوة. وكلما عرفت عملائك، كلما كان ذلك أفضل يمكنك تخصيص الرسائل للتواصل معهم. ما هي المشاكل التي لديهم حل المنتج الخاص بك؟ كيف سيساعد المنتج الخاص بك على تحقيق هدف، أو إضافة قيمة إلى حياتهم؟ سيمالت كيف عملك سيساعد على تحقيق النجاح، وجعل حياتهم أسهل أو مجرد جعلها عموما سعيدة.

إعطاء الزوار قليلا اضافية دفع مع نسختك من خلال خلق شعور من الإلحاح. كلما كان المتسوق أكثر استرخاء، كلما قل احتمال تحركهم من خلال عملية التحويل. يمكنك إنشاء طارئ بطريقتين:

  • شدد على أنهم بحاجة إلى الاستفادة من المنتج الخاص بك على الفور. يمكنك استخدام أبحاث الكلمات الرئيسية للعثور على الباحثين في السوق المستهدفين أو استهدافهم، والذين يرجح شراءهم، أو يمكنك استخدام نسخة عاجلة لدفعهم إلى التحويل في صفحتك. استخدام المقارنات، والتشبيهات والاستعارات لإظهار أنهم يفتقدون على حياة أفضل من خلال عدم شراء المنتج الخاص بك في أسرع وقت ممكن.
  • استخدام العروض الخاصة التي تنتهي بسرعة للحصول على الناس لتحويل. إذا كان الناس يعتقدون أن عرضا خاصا سوف يستمر إلى الأبد، وسوف يستغرق وقتا طويلا للبحث منافسيك وتجادل مع أنفسهم حول ما إذا كانوا أو لا يحتاجون لك على الإطلاق. يمكن أن ينتهي بهم المطاف إلى الحديث عن أنفسهم من شراء.

لا يمكنك التحكم في مدى راحة المستخدمين جسديا وراء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، ولكن يمكنك جعلها تشعر بعدم الارتياح بشأن الانتظار وربما يفتقد على صفقة جيدة.

7. بناء الثقة

الثقة هي جزء لا يتجزأ من إقناع شخص لشراء منتج منك؛ هذا واضح. ولكن كيف يمكنك بناء الثقة؟ واحدة من أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك هي تضمين الاستعراضات وغيرها من الأدلة الاجتماعية. سيمالت تظهر أن ثلاثة أرباع المستهلكين ننظر في استعراض المنتج قبل إجراء عملية شراء، وينظر الاستعراضات على الانترنت كما جديرة بالثقة باعتبارها توصية شخصية. إذا كنت تمتلك موقعا للتجارة الإلكترونية، فإن مراجعات المنتجات حيوية للغاية: حيث أن مراجعة عميل واحد فقط على صفحة المنتج تزيد المبيعات بنسبة 10٪. إذا لم يكن لديك منتجات للمراجعة، واستخدام الشهادات من العملاء الذين استخدموا خدمتكم، وتسليط الضوء على الفوائد التي استمدت من عملك.

تسويق المحتوى هو فرصة عظيمة بالنسبة لك لبناء نوع آخر من الثقة من خلال وضع عملك كزعيم الفكر. استخدم المحتوى لتوجيه القراء من خلال عملية اتخاذ القرار. هذا يعود إلى النقطة الرابعة: كلما كان بإمكانك تقليل الحمل الذهني للبحث والتقييم للعملاء من خلال إخبارهم بما يحتاجون معرفته عن الصناعة ككل، كلما زادوا ثقة منتجات / خدمات شركتك. قرارات سيمالت أسهل للعملاء يحسن المبيعات الجديدة وكذلك الاحتفاظ بالعملاء.

هذا النوع من المحتوى هو أيضا كبيرة ل سيو لأنه عموما في العمق، موثوقة وجذب الكثير من الروابط. سيمالت قليلا الوقت الاضافي على أدلة الشراء الخاصة بك لخلق محتوى دائم الخضرة.

لا تتوقف أبدا عن الاختبار

وبطبيعة الحال، لأن هذا هو التسويق الرقمي، والخطوة النهائية لكل عملية هي لاختبار، وتحسين، واختبار وتحسين مرة أخرى. المشهد الصناعة يتحول باستمرار، لذلك يحتاج التسويق الخاص بك أيضا. تحتاج إستراتيجية المحتوى أيضا إلى مواكبة احتياجات العملاء وتوقعاتهم المتغيرة. تتبع الرسائل التي تؤدي إلى مزيد من التحويلات: هل يهتم جمهورك بالمزيد من السعر أو الجودة؟ ميزات سيمالت التحدث لهم أكثر؟ هل هناك أي كلمات أو عبارات معينة تعمل بشكل أفضل من غيرها؟

يجب عليك أيضا تجربة مع أشكال مختلفة من وسائل الإعلام. يمكنك إنشاء قناة على يوتوب وإنشاء مقاطع فيديو تعرض قصص نجاحك. الرسوم البيانية هي أيضا بت كبيرة من المحتوى التي يمكن أن تساعد في بناء الارتباط الخاص بك. يعتبر البحث سيمالت عموما الأكثر فعالية، ولكن هل حركة وسائل الاعلام الاجتماعية تحويل ما يكفي لجعلها تستحق وقتك؟ ماذا عن محتوى الصفحة الذي تنشئه مثل مدونات الضيوف؟ يمكنك تتبع المحتوى والقناة التي تتضمن أفضل معدلات التحويل والتركيز عليها.

March 1, 2018